نحقّقُ العدالة، نقدّم أفضل الحلول القانونيّة

تعتبر شركة اف اتش اس وام ام اس سولوشينز من أهم شركات تحصيل الديون والاستشارات القانونية في الشؤون المالية والضرائب والتراخيص وتأسيس الشركات وقوانين المخاطر والامتثال والعقود والشراكات في الإمارات تقدم خدمات تحصيل الديون المستحقة من الأفراد والشركات بتكاليف معقولة.

تواصل مع مستشارينا القانونيين

من نحن؟

عندما تتعرف علينا ستدرك أننا الخيار الأفضل

شركة اف اتش اس وام ام اس سولوشينز ليست مجرد شركة استشارات قانونية عادية، بل هي خلاصة خبرات تمتد لسنوات من العمل القانوني المميز والنجاحات المتواصلة.

يقع مكتبنا في شارع ألكترا الحيوي في قلب العاصمة أبو ظبي. ويختص مكتبنا في متابعة قضايا تحصيل الديون والتي تعدُّ من القضايا الصعبة والمحبطة لصاحبها سواء كان دائنًا أو مدينًا، وكوننا ندرك مدى صعوبة الموقف على الدائن والمدين .

تجدنا نستخدم كل مهاراتنا وخبراتنا لحل الأمر بطريقة احترافية وتقديم الحلول الاختصاصية بحيث يحصل الموكل على حقه بطريقة سريعة وسلسة . .نساعدك في تأسيس شركتك من خلال معرفتنا الواسعة بقوانين الإمارات والشؤون الضريبية والمالية والعقود وتحصيل الديون والضرائب وكذلك شؤون الموارد البشرية والتوظيف والتسويق الرقمي

نحمي مصالحك ونقدم لك الاستشارات والحلول القانونية المخصصة من خلال معرفتنا العميقة بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة .لدينا تاريخ حافل بالنجاح في قضايا تحصيل الديون حيث نفخر بفريق من أمهر خبراء تحصيل الديون في الإمارات .

.نساعدك في قضايا الامتثال وصياغة العقود والضرائب كما نقدم لك أفضل الاستشارات التي تخص تأسيس الشركة من الخطوة الأولى إلى الهيكل التنظيمي للشركة، واختيار الكادر البشري إلى الأنظمة والتراخيص وعمليات الإندماج والاستحواذ وغيرها الكثير. م

ماذا تنتظر؟! إ

إياك أن تفرّط في حقوقك أوتترك نفسك دون درعٍ قانوني من الخبرة لحماية حقوقك ومصالحك وتجنيبك الوقوع في المشكلات القانونية . نحن هنا لمساعدتك

مهمتنا:

كمكتب تحصيل ديون واستشارات قانونية تتلخص مهمتنا في تقديم خدمات متخصصة لعملائنا في مجال استرداد الديون وتوفير الاستشارات القانونية المتعلقة باسترداد الديون، وتأسيس الشركات وتراخيصها وجميع الإجراءات القانونية المرتبطة بالعقود والأعمال والمخاطر المحتملة، ودراستها لتجنيب العميل الوقوع في أي مشكلة قانونية.

نسعى في مهمتنا لتحقيق العدالة المالية والقانونية لعملائنا وضمان حقوقهم القانونية في تحصيل مديونياتهم.

من خلال خبرتنا بالإجراءات وبتقديم استشارات قانونية حول السياسات القانونية والإجراءات التي يجب اتخاذها لضمان دفع الديون أيضًا كما نهتم بالبحث والتحليل القانوني للقضايا المالية وتقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بها.

  • نحن نعمل وفقًا لأعلى المعايير المهنية والأخلاقية ونحرص على إقامة علاقات تعاون قوية وبناء جسور الثقة مع عملائنا.
  • .نحن نضمن سرية وحفظ بيانات عملائنا ونضمن التعامل معها بأمان واحترافية.
  • نؤمن أن القانون هو الوسيلة الأمثل لتحصيل الحقوق وضمانها، فالمعرفة به ووجود شريك قانوني قوة، والجهل به ضعف يوقع في الكثير من المشكلات
  • نؤمن بأهمية أن يتم تطبيق القانون بحيث يكون مؤثرًا وعادلًا لجميع الأطراف المعنية

لذلك جعلنا جوهر مهمتنا هو تطبيق القانون واستخدامه كوسيلة تحقق راحة ورفاهية عملائنا وحماية مصالحهم من خلال متابعتنا الدائمة وإخلاصنا في العمل، وخبرتنا الواسعة

رؤيتنا :

• أن نحافظ على مكانتنا ودورنا الفعال في حماية المصالح القانونية، وتقديم الاستشارات القانونية والحلول المخصصة التي تركز على حماية مصالح العميل واكتساب ثقته.

• نحن نهدف إلى تجاوز توقعات عملائنا من خلال تقديم حلول مخصصة تلبي احتياجاتهم القانونية الفريدة، حيث نوفر لهم خدمة استثنائية وشراكة تعاونية أيضًا.

• تتمثل رؤيتنا في تعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا، وأن نصبح مستشارين وشركاء موثوقين لهم في المسائل القانونية.

. نواكب التطورات القانونية وتعديلات القوانين والمشهد القانوني المتغير ، بحيث نحافظ على مستوى متميز من الخدمات، ونقدم الحلول العملية والمبتكرة، والاستشارات الدقيقة والنصائح التي تضمن حماية مصالح العميل، وتحصيل ديونه ، وتأسيس شركته بالطرق القانونية والاجراءات التي تسهل عمل شركته وتزيد إنتاجيتها.

• نحن نسعى جاهدين لخلق بيئة عمل داعمة ، تجتذب أفضل المواهب القانونية وتعزز النمو والتطور المهني. ومن خلال الاستثمار في فريقنا، نضمن بقاء شركتنا في طليعة شركات الاستشارات القانونية وتحصيل الديون وتأسيس الشركات .

• بالإضافة إلى ذلك، نحن ندرك مسؤوليتنا المجتمعية ، من خلال العمل الخيري والمبادرات المجتمعية، نهدف إلى إحداث تأثير إيجابي والمساهمة في تحسين المجتمع وزيادة الوعي القانوني لدى جميع أفراده.

• بشكل عام، تتمثل رؤيتنا في أن نكون شركة استشارات قانونية تحظى بالثقة والاحترام والإعجاب لخبرتنا القانونية وخدماتنا المتميزة وتفانينا وإخلاصنا لعملائنا وفريقنا ومجتمعنا.

Your opinions matter to us

Muhammad Salem Al-Aouni

It is wonderful to find a team of legal advisors who have experience and knowledge in various issues, especially financial ones. They gained my trust because I noticed from them their seriousness and professionalism in their work and their keen interest in my interests.

Thomas Field

As a foreign investor, I had some concerns of opening a company in Abu Dhabi, but when I consulted the experts at FH Solutions, I felt comfortable. I thank them for following up on establishing my company, obtaining its licenses, and structuring its work. What they did was wonderful and helped me save time and effort and avoid running into any legal problems.

Afzal Sidqi

I was in a complicated tax problem and I did not have sufficient knowledge of the UAE laws FHS & MMA experts solved the case with intelligence, smoothness and experience that impressed me and they have become my uncompromising legal partners.

نجاحاتٌ متتالية وقصصُ إنجازٍ لاتنتهي

مجالات خدماتنا